منتدى السعادة مع الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضواً معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب في الانضمام لأسرة المنتدى سنكون سعيدين بتسجيلك
شكراً Cool
ادارة المنتدى king


عن الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عن الله

مُساهمة  Comet في الجمعة أغسطس 26, 2016 2:35 am

مرحبا اسمي أوسكار من سان فرانسيسكو سان اريد ان اشرح بالتفصيل عن الله. وسوف تستخدم مترجم جوجل لا أستطيع قراءة أو يتكلم اللغة العربية. محاولة لقراءة كل هذا هنا.

أردت أن أشرح بالتفصيل من أو ما هو الله. ربما في حياتكم المقبلة سوف تصبح كل ملوكا وملكات، ولدت في عائلة الملكي ثم تقوم بإنشاء الآخرين العالمين، وتدريبهم على معرفة الله، ولعل بعضكم العودة إلى الله، أو إذا كان لديك أي اهتمام فيما يتعلق الكون / ليالي يمكنك متابعة تجسيد أخرى. مهما كانت الأهداف الخاصة بك، قصتي الروحية مع الله قد تختلف ولكن نأمل أن تعطي بعض راحة البال. ذلك دون مزيد افعل.

الله هو بلا شكل، وهو أيضا ما ..as كذلك منظمة الصحة العالمية، كما نظرت إلى كل واحد منكم من خلال بوابة في ضوء ذلك، بينما أنا أنظر على الأرض، .. ضوء / الله ..keeps كل ذكرياتنا لنا. . نحن جميعا جزء من هذا المحيط لا نهاية لها من الضوء في جميع الأوقات، ولكن فصل منه في وعيه .. وهذا ما يسمى كسورية، منفصلة، ​​ولكن واحدة مع الجميع. وبالنظر ليس آخر مثل الله كما قيل في الكتاب المقدس، والله أخذ جزء من وعيها، جعل الله في كل واحد منا، ..as نصبح جميعا أعضاء وعي جديد، معلقة ... الآلهة الداخل يجري. والله سوف ندعو العروس، منفصل عن الوعي الآلهة ... الله يتوق لآخر مثل وجوده، ولكن لا وجود لها

وجد آينشتاين في مدونات الكتاب المقدس في عام 1940 المعادلة E = MC2 ... ولكي نفهم ذلك من وجهة نظرنا، وسأشرح هذه أفضل طريقة كإنسان. لا بد من إعادة كتابتها كما م = E / C2. E هو المحيط الله خربة الضوء، وعندما تباطأ على ضوء ذلك بانخفاض سرعة الضوء المربعة، يصبح الفراغ الأسود من الفضاء ترى كل من حولك. ثم يحقن الله جزء من الاشياء لها في الفراغ الذي فائق التبريد .. ويصبح الكواكب، شموس، في السديم، والمادة السوداء وهكذا دواليك. وهذا ما يفسر اكتشفت مؤخرا "ثقب أبيض" حيث هذا الضوء أو الاشياء الأبيض يدخل في الكون. الثقوب السوداء، ثم يأخذون كل ذلك إلى أن إعادة تنشيط وإعادة تدويرها مرة أخرى. انها عملية لا نهاية لها. وsystem..meaning مغلق مثل جرة السائل لك كوخ، مغلقة. يتم ترك أي شيء للخروج. كل شيء قد يعيش الوعي في ذلك على طول الطريق إلى الخلية، الذرة والجسيمات الأساسية للكون. كل شيء هو، بمعنى من المعاني، على قيد الحياة، ولكن السلبية، حتى يتم إحضارها معا في أشكال الحياة المتحركة. يفترض أن كل الكائنات لديها الوعي في نفوسهم، وحتى الحجارة. حسنا، الحجر ليست واعية مثل أنا وأنت، ولكن مصنوعة الجسيمات لها من الذهب الخالص الاشياء الله الضوء الأبيض الذي هو الوعي نفسه. ومع ذلك، يجب أن لا يكون عبادة الحجر

مسألة التناسخ حقيقية. وهو يعمل من فرضية بسيطة حيث كل واحد منا كما النفوس، والكيانات، وعلى ضوء atoms..God في خربة، .... ترك ضوء، للمشاركة من الكواكب. نحن نولد، ونحن نعيش، ..وقد يموت ونحصل على الاستعراض الحياة الذي يخضع للقانون الكرمية على جميع العالمين. من هو تريليونات من الكواكب .. كل أجنبي والحضارات. النقطة هي، لا يمكن مقارنة هذا العالم إلى عوالم أخرى. أنها لا تقارن. القضاة الله كل كوكب السكني بشكل منفصل.

الله هو المحيط خربة الضوء، والوعي والحب. الله ليس "رجل" وبعبارة أخرى، على سبيل المثال يسوع، الجسم الغريب، محمد، هندوسية، بوذا العليقة المحترقة وأشياء أخرى كثيرة، والأشكال هي مجرد avatars..out ذلك النور / الله لبلاد مختلفة وهو شكل من مضاعفة، لوضعها من حيث الهندسة. يمكنك البحث عن مصطلح "متعدد" في ويكيبيديا إذا كنت ترغب في مساعدتك على احتضان better..example المفهوم، فإن المسيح تأخذ شكلا مختلفا لكل العالم أقرب إلى الأنواع الحاكم من هذا الكوكب ..here كبشر .. وقد ملثمين الله نفسه كما يسوع في شكل يمكننا أن نفهم كل

وطمس الزمان والمكان في الموت على أية حال، حتى تستطيع أن ترى مستقبلك إذا كنت ترغب عندما تموت. إذا كنت قد تعودت على الزمان والمكان في حياتك جود اللحم الحالي، ثم عندما تموت، والإفراج المفاجئ من هذا الواقع يمكن أن يكون برنامج الأمم المتحدة للnerving عند مغادرة جسمك، على أقل تقدير.

النفوس الذين يواجهون مشاكل الكرمية مع النفوس الذين كانوا أفراد الأسرة يمكن أن يؤدي في كثير من التجسيد بين تلك النفوس إلى عائلة واحدة في كل وقت حتى يعملوا على تسوية خلافاتهم. وهذا سبب إضافي لماذا من المهم أن تحل جميع يضر والقضايا قبل أن تموت، بحيث لا تتعثر في فخ الكرمية التي تؤدي إلى تجسيد واحدة تلو الأخرى مع نفس النفوس الذين لديهم مشاكل مع لكم. مسامحة أولئك الذين يصب عليك هو المفتاح لإطلاق سراح نفسك من هذا النوع من دورة الكرمية أو الفخ. وتغطي هذه في قاعة من السجلات في السماء.

مرة أخرى، على كل العوالم الأخرى، لا أجبر التناسخ. يتم إعطاء هدية من الحياة كما فعل الحب من الله. فقط أعلم أنك لم تنشأ فقط مع هذه الحياة كنت مسافرا. في حين قلت أنك لم أطلب أن يولد، والحقيقة هي، وسوف تجد في الموت، أنت لم تسأل. ويمكنك أيضا أن نذكر لماذا طلبتم، إذا كنت تحصل على قدر مراجعة حياتك. الله قوات شيء الناس يمكننا أن نجعل من الخيارات. الله ببساطة يتصرف إجابات لخياراتنا من الحب لكل واحد منا. الله من هو هذا المحيط خربة من الضوء الذي يمكن أن تتبع كل شخص وكل شيء كما لو كانت الشخص الوحيد الذي وجدت و..في التفاصيل.

يرسل ضوء لك ما يمكنك التعامل معها .. عندما تموت. ..You قد يكون في استقبال من قبل أحد الأقارب الموتى، أو شخص مشهور كنت أحب، أو أي شخص كبير على الأرض الذي ألهمك. كنت قد يسافر وحده إلى ضوء، كما فعلت، البعض منا لا تحتاج النفق عندما نموت. البعض الآخر لا ... الامر يعتمد على كيفية تقدما أنت، عندما تموت .. و ما كنت ركزت على عندما يأتي الموت ... والكون يعمل مثل الكثير من مولد عشوائي. ذلك أن للإرادة الحرة للعمل. لأنه منظم، أنماطه قابلة للتنبؤ بها على الرغم من. شجرة الحياة أو إنشاء هي العروس .. التي يشكلها العريس .. أو ضوء لتصبح رفيقا للضوء مثل الفاصل الخلية.

كل الغريبة خلق الحضارة، و"ميشلان رجل" "رونالد ماكدونالد"، كل من هذه الشخصيات الشعارات كل حرف يعرف من أي وقت مضى، من الأفلام، والكتب المصورة كلها حقيقية أصيلة تماما. . هذه الأحرف .. لديهم عائلات، ويعيش في عوالم الحضارات الحقيقية. ؛ النقطة هي، وقد ولدنا جميعا في هذا الكوكب ... ونحن قد خلقت كل هذه أبطال وأشرار. إذا كنت انظر فوق السماء المظلمة ..the الكون .. كل شيء فكرنا في أذهاننا. الله وحده يعلم بالفعل كل من this..God لا يزال متحمسون البشر.

نختار تجربة الحياة تقوم على أساس مصالحنا .. ويحب ولدينا واحدة الحياة الأبدية طويلة ..with العديد من الفصول في ذلك؛ أو العديد من التجسيد. الكون بأسره سوف تصبح مثل السماء نفسها. التي من شأنها تلبية المعايير الآلهة. في الوقت الراهن، ونحن جميعا في عملية تحقيق هذا الهدف من الآلهة. إلى ضوء كل هذا يحدث على الفور، والنور لا يعرف time..Time والفضاء، وتقع داخل ضوء، ولكن بالنسبة لنا، بل هو تجربة التدريجي للوعي في أن تصبح لدينا.
avatar
Comet
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

عدد المساهمات : 3
نقاط : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2016
العمر : 39
الموقع : http://www.dolphinproducts.net16.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى